القمة السوداء
ضيفنا العزيز يسعدنا ان تنضم الى اسرة المنتدى بالضغط على تسجيل اذا كنت مسجل لدينا سابقا اضغط على دخول

القمة السوداء

الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخولراسل القمة

شاطر | 

استعادة اللغة العربية + تغير كود الاجهزة لتحويلها للغة العربية والاجهزة الموسيقية

كاتب الموضوعرسالة
القمة السوداء
المدير العام
المدير العام

تاريخ الميلاد : 25/11/1994
نقاط التميز : 100

مُساهمةموضوع: استعادة اللغة العربية + تغير كود الاجهزة لتحويلها للغة العربية والاجهزة الموسيقية   الجمعة يناير 08, 2010 4:38 pm

.:: أول شي اللمني ضياع اللغة للكثير , وما كنت مرتاح , الا ليما قدرت اني اجيب برنامج لحبايبي الاعضاء ... وان شاء نتعاون بخصوصه ::.

مهم : اول شي لازم كل عضو جهازه تم تحديثة عن طريق النت ببرنامج نوكيا بدون ما فقد اللغة العربية , يحط لنا ومشكور , الكود اللي موجود بخلف الجهاز تحت البطارية ...وراح ارفع الرقم كل جهاز حسب رقمة.

</A>

الطريقة جدا سهلة وما فيها اي تخوف او مضره , هي مجرد انك تخدع الشركة علشان تتعرف على جهازك على انه مخصص للسوق العربية....

بسم الله نبتدي......
--------------------------------
1-نزل البرنامج من هذا الرابط كاي برنامج عادي للكومبيوتر:
http://www.b-phreaks.co.uk/files/NSS/NSS103812.zip

أو هنا

4shared.com/file/58482572...NSS103814.html

وبعد ما تنزل البرنامج تختار virtual usb

2-شغل البرنامج واتبع الصور ... .

</A>

</A>

</A>

خلال ثواني راح يتم تغير الكود , وتقدر من بعدها تجرب التحديث وان شاء الله مع التعريب ... وانا بأنتظاركم تبلغوني اذا البرنامج ماشي ....

ارجو عدم خلط الاجهزة ببعضها .. يعني تستخدم الرقم الخاص بجهازك , حتى للاجهزة الموسيقية , يعني يوجد فرق بين n70 و n70ME ..ولكن ممكن تنزل الموسيقي على العادي ...

ملاحظة : اقترح اغلاق اي جدار ناري او حماية وايضا مضاد الفيروسات .. حتى تتم العملية على اكمل وجه.
ملاحظة 2 : اللي كان يعاني من برنامج نوكيا انه ما يفتح معاه ممكن يغير الكود وان شاء الله يفتح معاه.

القمة السوداء

http://mkhm.mam9.com

استعادة اللغة العربية + تغير كود الاجهزة لتحويلها للغة العربية والاجهزة الموسيقية
صفحة 1 من اصل 1